الأمل يفوز على الحرية 2:4 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الأمل يفوز على الحرية 2:4
مجدل شمس\الجولان - جولاني - 29\05\2010
تصويرعاطف صفدي
في مباراة سيطر فيها سيطرة شبه كاملة فاز فريق الأمل بقعاثا عصر اليوم السبت بأربعة أهداف لهدفين على فريق الحرية مجدل شمس.
الأمل بدا اليوم فريقاً منظماً ومدرباً جيداً فأعلن عن نفسه واحداً من المنافسين الرئيسيين على بطولة الدوري.

الحرية افتتح التسجيل بعد أن عرقل أحد لاعبيه في منطقة الجزاء فسجل منها اللاعب رأفت الشعار هدف التقدم مبكراً.

الأمل ضغط بكل قوته واستحوذ استحواذاً شبه كامل على الكرة في الشوط الأول، وبدا الحرية ضعيفاً، وكان واضحاً أن الفوز هو من نصيب الأمل، فسجل اللاعب أسامة أبو شاهين هدف التعادل للأمل ما أعاد الطمأنينة للاعبيه.

دفاع الحرية عانى صعوبات، خاصة وأن أبرز لاعبيه نور أبو صالح عانى من إصابة واضحة، الأمر الذي دعا مدرب الفريق ماجد محمود إلى استبداله.

الأمل عاد فسجل هدفاً ثانياً بواسطة نفس اللاعب، أسامة أبو شاهين، فتقدم بهدفين لهدف، ثم أضاف اللاعب جولان زهوة هدفا ثالثاً، جاء من ضربة جزاء ليصبح الفارق هدفين لصالح الأمل، ولينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف واحد.

مدرب الحرية نفذ مع بداية الشوط الثاني 4 تبديلات جاءت موفقه، فتحسن لعب الحرية وبدأ يضغط لاعبي الأمل ويهاجم مرمى الخصم بشدة، مهددا بالتسجيل أكثر من مرة، لكن كفة الميزان بقيت راجحة لصالح الأمل الذي أضاف لاعبه المتألق أسامة أبو شاهين هدف الأمل الرابع وهدفه الشخصي الثالث.

الحرية حصل في الدقائق الأخيرة على ضربة جزاء بعد عرقلة أحد لاعبيه في منطقة الجزاء إثر هجمة مرتدة، فسجل منها اللاعب شادي أبو صالح هدف الحرية الثاني، معلنا انتهاء المباراة بأربعة أهداف للأمل مقابل هدفين للحرية.

الأمل رفع رصيده بعد هذه المباراة بثلاث نقاط إضافية ليصبح 13 نقطة ويحل ثانياً في ترتيب الفرق بعد الطليعة متصدر القائمة برصيد 15 نقطة.